2020-11-21 | 21:21

النصر يتعافى.. وينتظر مايكون

النصر يتعافى.. وينتظر مايكون
الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

استعاد فريق النصر الأول لكرة القدم، خدمات البرازيلي بيتروس ماثيوس، لاعب خط الوسط، بعد تماثله للشفاء في أعقاب ثبوت إصابته بفيروس كورونا، الخميس قبل الماضي، لتكتمل صفوف الأصفر باستثناء البرازيلي مايكون الذي ينتظر الجهاز الفني جاهزيته الأيام المقبلة.
ودخل بيتروس التمارين النصراوية، قبل يومين من مواجهة الديربي المرتقبة، الإثنين على ملعب الملك فهد، ضمن الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين «قمة الرياض».
وتعرض أكثر من لاعب من النصر للوباء تعافى عدداً منهم في الأيام الماضية، وبينهم المغربي عبدالرزاق حمدالله، وعبدالفتاح عسيري، والأرجنتيني بيتي مارتينيز، ووليد عبدالله، ويحيى الشهري، وعبدالعزيز الدوسري، وخالد الغنام، وعبدالله الخيبري.
وكان بيتروس انضم إلى قائمة أصفر العاصمة، في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية، إذ قررت إدارة النصر، بالاتفاق مع البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق على الاستغناء عن النيجيري أحمد موسى، وإعادة بيتروس إلى القائمة.
على صعيد التدريبات، واصل النصر تحضيراته لمباراة الهلال، بتمارين لياقية في مطلع الحصة، ثم أتبع فيتوريا ذلك بعدد من الجمل الفنية المتنوعة، مختتماً التدريب بمناورة أشرك خلالها الفريق الأساسي الذي ينوي إشراكه في المباراة.

النصر يتعافى.. وينتظر مايكون

النصر يتعافى.. وينتظر مايكون

النصر يتعافى.. وينتظر مايكون