«الانضباط» ترفض احتجاج ضمك ضد الفيصلي
الرياض - الرياضية
2020.11.22 | 05:40 pm
رفضت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد القدم السعودي، الأحد، الاحتجاج المقدم من نادي ضمك ضد نادي الفيصلي بسبب وجود عدد من لاعبي فريق الفيصلي المصابين بفيروس كوفيد 19 في أرض الملعب وإشراك اللاعب ميركل ألكسندر وذلك خلال مواجهة الفريقين في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأوضحت اللجنة أنه ثبت لها أن غرفة القيادة والتحكم بجائحة كوفيد-19 بالاتحاد السعودي لكرة القدم قد منعت نزول اللاعبين ومن ثم مغادرتهم للملعب بمجرد إخطارهم من قبل المراقب الصحي، وكذلك سمحت الغرفة بمشاركة اللاعب ميركل ألكسندر, وبالتالي قررت رفض الاحتجاج "موضوعاً" وقبوله "شكلاً، ومصادرة رسوم الاحتجاج، مشيرة إلى أن القرار قابل للاستئناف.
وكانت مواجهة ضمك والفيصلي في الجولة الـ4 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين انتهت بالتعادل السلبي 0-0.