|


ولفرهامبتون يحرم ساوثمبتون من «الثالث»

لندن - الفرنسية 2020.11.24 | 01:09 am

فرمل ولفرهامبتون ضيفه ساوثمبتون وحرمه من الفوز الرابع توالياً وفرصة الصعود إلى المركز الثالث، بإجباره على التعادل 1-1 الإثنين في ختام المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وكان ساوثمبتون في طريقه لتحقيق فوزه الأول في ملعب ولفرهامبتون منذ أن اكتسحه 6-0 في 2007 حين كانا في دوري الدرجة الأولى، وذلك بتقدمه حتى ربع الساعة الأخير بهدف سجله لاعبه الجديد القديم تيو والكوت في الدقيقة 58، قبل أن يتلقى هدف التعادل الذي حرمه من فوز رابع توالياً وسادس في آخر سبع مراحل (المباراة الأخرى في هذه السلسلة انتهت بالتعادل).
وقد نجح ابن الـ31 عاماً في مباراته الثانية بعد العودة، في منح فريقه التقدم في الدقيقة 58 بعد تمريرة من تشي آدامز.
وعاد والكوت ليسجل بقميص ساوثمبتون بعد 14 عاماً و347 يوماً على هدفه الأخير مع الفريق، وتحديداً في ديسمبر 2005 ضد لوتون.
لكن الفرحة لم تكتمل لأن صاحب الأرض أدرك التعادل في الدقيقة 75 حين سدد المكسيكي راوول خيمينز في القائم، فارتدت الكرة الى البرتغالي البديل بدرو نيتو الذي تابعها في الشباك.
ورفع ساوثمبتون الذي تنتظره مواجهة صعبة الأحد على أرضه ضد مانشستر يونايتد، رصيده الى 17 نقطة وبقي خامساً عوضاَ عن الصعود الى المركز الثالث بفارق نقطة خلف توتنهام المتصدر وليفربول حامل اللقب الذي أسقط ليستر عن الصدارة باكتساحه 3-0 الأحد.
أما ولفرهامبتون الذي افتقد قائده كونور كودي للمرة الأولى منذ ثلاثة أعوام وتحديداً منذ سبتمبر 2017، لأنه كان على اتصال بشخص مصاب بفيروس كورونا المستجد، فرفع رصيده الى 14 نقطة في المركز التاسع بعد تجنبه هزيمة ثانية توالياً ورابعة هذا الموسم.