VAR.. طرد وإلغاء هدفين
الدمام ـ حسين الخيواني
2020.11.24 | 01:36 am
عاد عبد الله الحربي، حكم مباراة القادسية والباطن، التي انتهت بالتعادل 2-2 أمس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين إلى تقنية الفيديو VAR في أربع مناسبات مهمة، كانت البداية قبل احتساب هدف الباطن الأول، ثم عاد وألغى هدفًا للباطن بداعي التسلل، وعند الدقيقة 50 عاد إلى الفيديو قبل أن يطرد منصور النجار لاعب القادسية، ويوسف الجبلي لاعب الباطن بعد اشتباكهما، وعند الدقيقة 64، عاد الحربي لإلغاء هدف للباطن بداعي التسلل.