عودة الثلاثة
صورة التقطت أمس لأمرابط جناح النصر يستمع إلى توجيهات البرتغالي روي فيتوريا المدرب (واس)
الرياض ـ حواس العايد وحمد الصويلحي
2020.11.24 | 01:48 am
أعاد ديربي الرياض، أمس، المغربيين عبد الرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط، مهاجم وجناح فريق النصر الأول لكرة القدم، إلى قوائم المباريات، التي ابتعدا عنها منذ بدء الموسم بسبب الإصابة، وعدوى كورونا. في المقابل، استردَّت قائمة الهلال عبد الله عطيف، لاعب الوسط، الذي أنهى غياب نحو تسعة أشهر، سببه قطع في الرباط الصليبي للركبة.