صورة التقطت أمس لعبد المجيد الصليهم لاعب وسط النصر الذي يخوض ديربي الرياض للمرة الأولى يناقش حكم المباراة (واس)
الرياض ـ حواس العايد 2020.11.24 | 01:48 am

منحت مباراة الهلال والنصر، أمس، 13 لاعبًا، بحساب الاحتياطيين، أولى تجاربهم مع ديربي الرياض.
بين هؤلاء أمير كردي، الظهير الأيمن، الذي انضم إلى الهلال صيف 2019، لكنه غاب عن قائمتَي مباراتي الديربي الموسم الماضي. وعن المباراتين نفسهما، غاب أيمن يحيى، مهاجم النصر، الصاعد من الفئات السنية في النادي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News