شهر.. والشباك نظيفة
الرياض ـ متعب العبد الهادي
2020.11.24 | 01:49 am
حافظ فريق الهلال الأول لكرة القدم، أمس أمام النصر، على نظافة شباكه للمباراة الرابعة على التوالي، رغم غياب عبد الله المعيوف، حارسه الأساسي، ومشاركة حبيب الوطيان بدلًا منه.
وهزَّ التونسي سعد بقير، لاعب وسط أبها، شباك الهلال من ركلة جزاء، في 22 أكتوبر الماضي، ضمن الجولة الثانية من الدوري.
منذ ذلك الحين، مرَّ شهرٌ، خاض فيه لاعبو الروماني رازفان لوشيسكو، المدرب، أربع مباريات، بما في ذلك ديربي الرياض أمس، حصَّنوا شباكهم فيها من أي اختراق، وفازوا فيها بالنتيجة ذاتها 2ـ0.