الكثيري: الهويش بلا أخطاء
الرياض ـ الرياضية
2020.11.24 | 01:56 am
قيَّم سعد الكثيري، المحلل التحكيمي الحصري لـ “الرياضية”، أداء طاقم تحكيم مباراة الأهلي والشباب أمس، في إطار جولة “قمّة الرياض” الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بدرجة “جيّد جدًا”. وأشار الكثيري إلى خلو المباراة التي أدارها محمد الهويش، من الهفوات التحكيمية، والحالات الجدلية، سواء فيما يتعلق بصحّة الأهداف، أو وجود ركلات جزاء غير محتسبة. كما نوّه بغياب البطاقات الملوّنة عن المباراة.