السلبية تجمع الشعلة والثقبة
صورة التقطت أمس من مواجهة الشعلة والثقبة والتي انتهت بالتعادل السلبي (المركز الإعلامي ـ دوري الأولى)
الرياض ـ الرياضية
2020.11.25 | 01:34 am
تعادل فريقا الشعلة والثقبة سلبيًا، أمس، في الجولة السادسة ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى على ملعب نادي الشعلة في الخرج.
ورفع الشعلة رصيده النقطي إلى النقطة الخامسة في المركز الـ 15، فيما حقق الثقبة النقطة الثانية في المركز الـ 16.
ويحل الشعلة في الجولة السابعة ضيفًا على النجوم في الأحساء، فيما يستضيف الثقبة الحزم على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.