النصر يستعيد مادو

صورة التقطت امس الأول لعبد الله الخيبري لاعب النصر والبيروفي كاريلو لاعب الهلال يتنافسان على الكرة تصوير: علي الظاهري
الرياض ـ بندر العتيبي 2020.11.25 | 01:44 am

شارك عبد الله مادو مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم في الحصة التدريبية، أمس، بعد غيابه الأسبوع الماضي لوفاة والدته.
وعاود الفريق تدريباته بعد الخسارة أمام الهلال 0-2 أمس الأول، في لقاء الديربي ضمن جولة “قمة الرياض” الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واجتمع البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق مع لاعبيه قبل بداية التدريبات، ثم فرض تمارين خفيفة شهدت مشاركة سامي النجعي لاعب الوسط، وعبدالله الشنقيطي المدافع بعد تعافيهما من الإصابة، فيما واصل الثنائي عبدالفتاح عسيري ومختار علي برنامجهما العلاجي في العيادة الطبية، وما زالت الشكوك تحوم حول مشاركتهما في مباراة الهلال السبت المقبل، في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News