النجعي يتجاوز الإصابة
صورة التقطت أمس لعارف آل حيدر ورمزي صولان أثناء الحصة التدريبية (المركز الإعلامي ـ ضمك)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس
2020.11.25 | 01:46 am
أكمل مهند النجعي، لاعب فريق ضمك الأول لكرة القدم، برنامجه التأهيلي واللياقي، بعد إصابته بتمزق في عضلة الفخذ أمام القادسية، ضمن الجولة الثانية من الدوري.
ودخل النجعي حسابات الجزائري نور الدين زكري لمباراة الشباب، ضمن الجولة السادسة، حيث شارك أمس في الحصة التدريبية للبدلاء.
وكان زكري قدَّم محاضرة فنية للاعبين قبل انطلاق التدريبات، تركزت حول أخطائهم في مباراة العين، وطالبهم بتجاوز الخسارة والعودة إلى الانتصارات.