المناعي يستعيد أسبريلا.. ويجهز الفريدي
صورة التقطت أمس لعبد المحسن القحطاني أثناء الحصة التدريبية (المركز الإعلامي ـ القادسية)
الدمام ـ حسين الخيواني
2020.11.25 | 01:46 am
رفض التونسي يوسف المناعي، مدرب فريق القادسية الأول لكرة القدم، منح لاعبيه إجازة أمس كما كان مقررًا، وذلك بعد التعادل مع الباطن، حيث أخضع اللاعبين الذين شاركوا في المباراة لتدريبات استرجاعية، فيما أجرى تدريبات تكتيكية للبدلاء.
وشهد التدريب عودة الكولومبي دانيلو أسبريلا، بعدما أكدت الفحوصات الطبية جاهزيته، إلى جانب مشاركة أحمد الفريدي في الحصة الجماعية.
وظهر تركيز المدرب على الثنائي من أجل تجهيزهما لمباراة الاتحاد، ضمن الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، من خلال إخضاعهما لتدريبات لياقية مكثفة.