المسيليم وآل فتيل.. جلسات علاجية صباحية

جدة ـ عبد الله أحمد 2020.11.25 | 01:46 am

فرض الجهاز الطبي في النادي الأهلي، على ياسر المسيليم ومحمد آل فتيل، لاعبَي فريق الأهلي الأول لكرة القدم، جلسات علاجية في الفترة الصباحية داخل العيادة الطبية، بعد إصابتهما بتمزق عضلي غيبهما عن المشاركة في المباريات.
ميدانيًّا، يعود اللاعبون اليوم إلى التدريبات على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في مقر النادي، بعد الراحة التي منحها لهم الصربي فلادان، مدرب الفريق، عقب مباراة الشباب أمس الأول، ضمن جولة قمة العشرين “الخامسة” من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، التي انتهت “2ـ2”.
وكان عبد الرحمن غريب خضع لتدريبات خاصة في الصالة الرياضية، من أجل رفع مستوى جاهزيته الفنية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News