أبها راحة
أبها ـ حسن ذيبان
2020.11.25 | 01:47 am
منح التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي أبها، اللاعبين راحة من التدريبات، بعد مباراة الرائد التي خسرها “1ـ2”.
وسيعود اللاعبون إلى التدريبات، اليوم، استعدادًا لمواجهة النصر في الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في الثالث من ديسمبر.
وكان الشابي قد كاشف اللاعبين في غرفة الملابس بعد مباراة الرائد، وطالبهم بضرورة التركيز في الدقائق الأخيرة من المباريات، وعدم التفريط في تقدمهم.