العييري يستقيل من الرائد
بريدة ـ نايف البدراني
2020.11.25 | 01:57 am
قدَّم أحمد العييري، عضو مجلس إدارة نادي الرائد، استقالته من عضوية مجلس إدارة النادي، بسبب ظروف عملية. وأوضح العييري، في حديث خاص لـ “الرياضية”، أن ظروفه العملية تمنعه من الوجود المستمر في النادي، ومتابعة الأعمال اليومية التي تتطلب التفرغ التام، ويرى أن الأمر صعب عليه ـ على حد قوله ـ.