المقر القديم يحتضن الباطن
حفر الباطن ـ الرياضية
2020.11.25 | 01:58 am
أبلغت “الرياضية” مصادر خاصة، أن إدارة نادي الباطن ستواصل تنظيم تدريبات الفريق الأول لكرة القدم على ملعب النادي القديم، بسبب أعمال الصيانة التي يشهدها مقر النادي الجديد.
وسيخوض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم على الملعب القديم تدريبين، على أن يغادر إلى مكة المكرمة الجمعة المقبل، قبل المواجهة المرتقبة أمام الوحدة السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ويجري فيها تدريبًا واحدًا.