تخطيا حاجز الـ 500 يوم بعد انتخابهما في الناديين

ابن نافل والسويكت.. التنافس على الأغلى

الرياض ـ أحمد الخلف 2020.11.26 | 01:51 am

يدخل فهد بن نافل وصفوان السويكت، رئيسا ناديي الهلال والنصر، تنافسًا من نوع خاص، بعد غدٍ، للظفر بالنسخة الأولى من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين تحت رئاستهما للناديين.
واستطاع الثنائي تحقيق عدد من البطولات والإنجازات للناديين العاصميين، ولكن ستكون هذه البطولة تتويجًا لعمل موسم ونصف مع فريقيهما، حيث بدأ السويكت مسيرته في 13 يوليو 2019، ونجح في الظفر بلقب كأس السوبر السعودي من أمام نادي التعاون، ونال وصافة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الماضي 2019ـ2020، والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020. في المقابل، استطاع ابن نافل تحقيق لقب دوري أبطال آسيا 2019، واللعب في بطولة كأس العالم للأندية وتحقيق المركز الرابع، وضم لقب بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الماضي للبطولة القارية، ويسعى إلى الظفر بالبطولة الثالثة وتحقيق العلامة الكاملة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News