يومان مكافأة الفتح
الأحساء - عادل الدحيلان
2020.11.26 | 02:21 am
كافأ البلجيكي يانيك فيريرا، مدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم، لاعبيه بإجازة يومين، بعد فوزهم، أمس الأول، على الاتفاق في جولة “قمة الرياض” الخامسة من الدوري.
وبدأت الإجازة صباح أمس، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدًا، استعدادًا لمواجهة الهلال في 3 ديسمبر المقبل ضمن الجولة السادسة.
وأتاح خوض الهلال نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد غدٍ أمام النصر، حصول الفتحاويين على الإجازة.
وانتصر الفريق الأحسائي برباعية نظيفة على أرض الاتفاق، ليرتقي إلى المركز الثالث،
بـ 10 نقاط.