الفتح يكافئ اللاعبين

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.11.26 | 02:36 am

بيَّنت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن إدارة نادي الفتح سلمت لاعبي فريقها الأول لكرة القدم مكافأة خاصة بعد الفوز الكبير على الاتفاق، أمس الأول، ضمن مباريات جولة “قمّة الرياض” الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وأشارت المصادر نفسها إلى أن المكافأة كانت وفق اللائحة الداخلية للنادي التي أعدتها ادارة سعد العفالق رئيس النادي ، ولم تكشف المصادر نفسها عن المبلغ الذي تقاضاه لاعبو الفريق الأحسائي. من جانب آخر، أثنى البلجيكي يانيك فيريرا، مدرب الفريق، على لاعبيه نظير المستوى والنتيجة الكبيرة التي كسبوا بها الاتفاق، مضيفهم، جاء ذلك في الاجتماع الفني الذي سبق بداية تدريبات الفريق أمس.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News