الأصفر يفحص.. ويعسكر
الرياض ـ حواس العايد
2020.11.27 | 02:51 am
انتظم لاعبو فريق النصر الأول لكرة القدم، أمس، في معسكر مغلق في مقر النادي، استعدادًا لمواجهة الهلال غدًا، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وأجرى اللاعبون قبل الدخول في المعسكر المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا، وفقًا للبروتوكول المعتمد قبل المباريات.
وينتظر أن تظهر نتائج المسحة اليوم، وعلى ضوئها يختار الجهاز الفني اللاعبين الذين سيعتمد عليهم في مباراة الغد.