كاريلي يحذر الاتحاديين
جدة ـ فيصل الشريف
2020.11.27 | 03:12 am
حذّر البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، لاعبيه من فقدان مزيد من النقاط على أرضهم.
ونبّه، في اجتماع معهم قبيل انطلاق الحصة التدريبية، إلى أهمية زيادة نسبة الفوز عامةً، وعلى الأرض خاصةً.
وأظهر التدريب، الذي احتضنه ملعب النادي الرئيس، ميلًا إلى خوض مواجهة القادسية، اليوم في الجولة السادسة، بتشكيل هجومي.
ويجتمع كاريلي باللاعبين مجددًا، اليوم في الفندق، لمنحهم تعليمات فنية أخيرة، قبل التوجه إلى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”.