«ثري ستبس» تملك إعلانات الاتفاق

صورة التقطت أمس أثناء توقيع الاتفاقية بين نادي الاتفاق وشركة “ثري ستبس”، ويظهر ممثلا الطرفين عقب مراسم التوقيع (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام ـ وليد الصعيري 2020.11.27 | 03:27 am

وقّعت إدارة نادي الاتفاق اتفاقية بيع المساحات الإعلانية في الشاشات الإلكترونية حول الملعب، مع شركة “ثري ستبس”.
وتنص الاتفاقية على أن تكون الشركة الجديدة المالك للمساحات الإعلانية في الشاشات الإلكترونية لمباريات الفريق الأول لكرة القدم على أرضه طوال 3 مواسم رياضية.
ويهدف النادي من هذه الاتفاقية إلى تعزيز إيرادات النادي المالية من خلال بيع المساحات الإعلانية في الشاشات الإلكترونية إلى شركة مختصة في مجال التسويق الرياضي.
ومثّل الاتفاق في التوقيع معاذ العوهلي، الرئيس التنفيذي، فيما مثّل شركة “ثري ستبس” سمير الصوفي المدير التنفيذي للشركة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News