الأزرق.. أفضلية في الاستحواذ

الرياض - الرياضية 2020.11.28 | 01:59 am

كسب فريق الهلال الأول لكرة القدم السيطرة على الكرة أمام النصر في آخر ثلاث نسخ من ديربي الرياض، بما في ذلك هزيمته 1ـ2 في 19 أكتوبر 2019 ضمن الدور الأول من دوري الموسم الماضي. واستحوذ الأزرق آنذاك بنسبة 60 في المئة، وانخفضت نسبته إلى 51 في المئة في فوزه 4ـ1 في 5 أغسطس الماضي في ديربي الدور الثاني، قبل ارتفاعها إلى 57 في المئة الإثنين الماضي.
ويعود آخر ديربي، كسب فيه النصر الاستحواذ إلى 19 مارس 2019، حين فاز 3ـ2 في الدور الثاني من الدوري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News