عودة بعد 270 دقيقة
الرياض ـ حواس العايد
2020.11.29 | 01:39 am
عاد المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، إلى التشكيلة الأساسية أمام الهلال، أمس، بعد غياب استمر 270 دقيقة، وتحديدًا منذ أن شارك في مباراة الأهلي التي كسبها فريقه 2-1 في الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وغاب حمد الله عن مباراتي فريقه أمام الشباب والقادسية في الجولتين الثالثة والرابعة من الدوري بداعي الإصابة، قبل أن يحل بديلًا في لقاء الديربي أمام الهلال ضمن جولة “قمّة الرياض” الخامسة الإثنين الماضي.