28 لاعبا ينطلقون مع الأخضر
الرياض ـ مازن العسرج
2020.11.29 | 02:07 am
ينطلق المنتخب السعودي لكرة القدم، تحت 19 عامًا اليوم، في معسكر إعدادي في مدينة الدمام حتى الـ 14 من ديسمبر المقبل، وذلك ضمن برنامج الإعداد لكأس آسيا تحت 19 عامًا 2020.
واستدعى صالح المحمدي، المدير الفني للمنتخب، “28” لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، جاءت أسماؤهم على النحو التالي: رائد أزيبي، عبد الرحمن الصانبي، مشاري سنيور، عبد الله البيشي، خالد دغريري، محمد النخيلان، ريان حامد، محمد الدوسري، علي فؤاد، محمد اليامي، نواف المطيري، محمد العوفي، أحمد النخلي، سالم مقعدي، زياد الجهني، عوض الناشري، فيصل الغامدي، باسل السيالي، سطام التمبكتي، محمد القحطاني، هزاع الغامدي، خليل العبسي، ريان البلوشي، محمد مران، جابر قرادي، سعد الناصر، عيسى الذكر الله، وهيثم عسيري.