الشابي ينتظر أشعة عطوشي
أبها ـ حسن ذيبان
2020.11.29 | 02:07 am
بيَّنت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن المغربي أمين عطوشي، مدافع فريق أبها الأول لكرة القدم، سيُجري أشعة خلال اليومين المقبلين في المستشفى السعودي الألماني، لمعرفة مدى إمكانية مشاركته في المباراة المقبلة أمام الفتح من عدمها، ضمن الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في الأحساء.
وكشفت المصادر ذاتها، عن أن عبد الرزاق الشابي، مدرب الفريق، ينتظر التقرير الطبي الخاص باللاعب من أجل التحديد والتي على ضوئها يتم مشاركته.