الشباب يفتح ملف الاتحاد عربيا

الرياض - الرياضية 2020.11.30 | 03:07 pm

فتح البرتغالي بيدرو كايشينا مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم ملف مواجهة الاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس، الأربعاء على ملعب الأمير خالد بن سلطان في نادي الشباب.
وعاود الفريق الشبابي تدريباته بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بعد نهاية موجهة ضمك دورياً، والتي انتصر فيها 2-1، وتصدر الدوري بشكل مؤقت.
وتضع الإدارة الشبابية برئاسة خالد البلطان، البطولة العربية ذات أهمية، وتأمل في إعادة الفريق لمنصات التتويج الغائب منذ فترة طويلة.
وتتجدد المواجهة بين الشباب والاتحاد في إياب نصف نهائي البطولة العربية، في الـ4 من ديسمبر المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News