نجران يتقدم على النهضة

صورة التقطت أمس من فرحة لاعبي فريق نجران الأول لكرة القدم بعد الفوز على النهضة(المركز الإعلامي ـ نجران)
أبها ـ حسن ذيبان 2020.12.01 | 01:46 am

نجح فريق نجران الأول لكرة القدم، في تجاوز ضيفه النهضة أمس في الجولة السابعة ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بهدفين مقابل هدف. وتقدم النهضة عن طريق تميم الدوسري، الذي سجل أسرع هدف في دوري الأولى عند الثانية 12 من عمر اللقاء، وعادل لنجران كارلوس كوباتي عند الدقيقة الـ11 قبل أن يسجل فؤاد سلامي هدف الفوز لنجران، عند الدقيقة 46. ورفع نجران رصيده النقطي إلى 12 نقطة في المركز السادس، فيما بقي النهضة على رصيده السابق 7 نقاط في المركز 14.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News