النجوم يستعين بخدمات الجنوبي
صورة التقطت أمس للجنوبي مدرب فريق النجوم الجديد أثناء حديثه مع اللاعبين، قبل بداية التدريبات (المركز الإعلامي ـ النجوم)
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.12.01 | 01:47 am
كلفت إدارة نادي النجوم السعودي عبد الله الجنوبي، بقيادة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي، بعد أن أقالت الصربي سلافكو ماتيتش مدرب الفريق السابق بسبب تراجع الفريق إلى المركز الأخير في سلم الترتيب بدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بعد مرور سبع جولات.
وقاد السعودي عبد الله الجنوبي، أمس، التدريبات الجماعية، بعد أن اجتمع مع اللاعبين طالبهم خلاله بأهمية بذل المزيد من الجهد والتركيز على كل ما يطلب منهم، وإعادة الثقة وتحقيق النتائج الإيجابية وتحسين مركز الفريق في الجولة الثامنة المقبلة.