النصر يعود.. و3 يغيبون
استأنف فريق النصر الأول لكرة القدم تدريباته، أمس، في غياب ثلاثة لاعبين للإصابة.
وواصل مختار علي، لاعب الوسط، وعبد الفتاح عسيري، الجناح، والأرجنتيني جونزالو مارتينيز، صانع الألعاب، برامجهم التأهيلية داخل مقر النادي، ما حال دون خوضهم التدريب، الأول منذ خسارة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين السبت الماضي أمام الهلال. وينتظر الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، تحديثًا اليوم عن حالة مختار علي، الذي عانى، الأسبوع الماضي، من آلام في الحوض، أبعدته عن النهائي. في الوقت ذاته، يستبعد الجهاز إمكانية لحاق عسيري، الذي أصيب قبل شهر في عضلة الساق، بمواجهة أبها بعد غدٍ، في الجولة السابعة من الدوري. بدوره، يمتلك مارتينيز، المصاب في النهائي بكدمة في الصدر، فرصة لخوض المباراة. واستبق فيتوريا تدريب أمس باجتماع مطول مع اللاعبين، حثهم فيه على نسيان مباراة الهلال الأخيرة والتركيز على تحسين النتائج. لاحقًا، تنوَّعت الحصة، التي احتضنها الملعب الرئيس، بين الجوانب اللياقية والتكتيكية.