بعد الترفيه.. الفتح يستأنف بجزأين
صورة التقطت أمس لباسل البحراني حارس مرمى الفتح يتهيأ للإمساك بالكرة خلال تدريبات الحراس (المركز الإعلامي ـ الفتح)
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.12.01 | 01:57 am
انقسم تدريب فريق الفتح الأول لكرة القدم، أمس، إلى جزأين على ملعب النادي في الأحساء، تحضيرًا لمواجهة الهلال بعد غدٍ في سادس جولات الدوري.
وأخضع البلجيكي يانيك فيريرا، المدرب، اللاعبين إلى جزء استرجاعي ولياقي، ركضوا فيه حول كامل مساحة الملعب، وفي جزء تالٍ، طبَّق تدريبات تكتيكية متنوعة، واختتم بمناورة على ثلثي مساحة الملعب، بمشاركة ثلاث مجموعات.
وكان الفريق أمضى يومًا ترفيهيًّا، أمس الأول، بتنظيم من إدارته قبل استئناف التدريبات أمس.