أخضر الناشئين يبدأ تحضيرات الآسيوي
يدشّن المنتخب السعودي تحت 16 عامًا، اليوم، معسكره الإعدادي في مدينة الطائف، والذي يمتد حتى العاشر من ديسمبر الجاري، وذلك ضمن برنامج الإعداد لكأس آسيا تحت 16 عامًا 2020. واستدعى عبد الوهاب الحربي، المدير الفني للمنتخب، 26 لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، جاءت أسماؤهم على النحو التالي: “نواف شيعان، مهند اليحيى، بلال الدواء، حامد يوسف، محمد سليمان، صالح برناوي، وليد عياش، عبد المجيد العنزي، سعود التمبكتي، حسن سفياني، عباس الحسن، صهيب الزيد، فواز المطيري، عبد العزيز العليوة، خالد مجرشي، فيصل العبد الواحد، مهند برناوي، عبد الله الزيد، براء صفطة، مروان الصحفي، عمار جمعة، مهند براح، علي عبد الرؤوف، عبد العزيز العثمان، ماجد الخليفة، عمار الخيبري”. ويفتتح المنتخب السعودي مساء اليوم تدريباته بحصة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية. يُذكر أن منتخبنا يأتي في المجموعة “الرابعة” ضمن بطولة كأس آسيا تحت 16 عامًا 2020 في البحرين، والمؤهلة إلى كأس العالم تحت 17 عامًا 2021 في البيرو، وإلى جواره منتخبات اليابان، وإندونيسيا، والصين.