معسكر يعد منتخب تحت 19 عاما
صورة التقطت أمس من المناورة التدريبية التي فرضها صالح المحمدي مدرب الأخضر للاعبين (المركز الإعلامي ـ المنتخب)
الرياض ـ مازن العسرج
2020.12.01 | 02:23 am
افتتح المنتخب السعودي تحت 19 عامًا، أمس، تدريباته ضمن معسكره الإعدادي في مدينة الدمام، والذي يأتي في إطار البرنامج الإعدادي لكأس آسيا تحت 19 عامًا 2020. وأجرى “الأخضر” مساء أمس، حصته التدريبية على الملعب الرديف لملعب الأمير محمد بن فهد، تحت إشراف صالح المحمدي، المدير الفني، والجهاز الفني المساعد، بدأت بتطبيق اللاعبين لتمرين على التمرير بهدف الاستلام الموجّه، ليعقبها مناورة على نصف مساحة الملعب بهدف الاستحواذ. ويواصل المنتخب اليوم تدريباته بحصة مسائية في تمام الثالثة والنصف اليوم.