|


10 منقيات تدشن مهرجان الملك عبد العزيز للإبل

صورة التقطت أمس من عرض فئة الفحل وإنتاجه “المجاهيم” أمام لجنة التحكيم وعددها عشر منقيات في انطلاقة مهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته الخامسة في الصياهد شمال الرياض(المركز الإعلامي ـ نادي الإبل)
الرياض ـ أحمد الشمري 2020.12.02 | 01:22 am

حرصت إدارة مهرجان الملك عبد العزيز للإبل، في نسخته الخامسة، على بث توجيهات متزامنة لمواجهة الأخطار المحتملة جراء هطول الأمطار، بعد استمرار تلبُّد السماء بالغيوم على مدار الأيام الثلاثة الماضية. كذلك، اطلعت الإدارة على حالة الطقس بصورة دقيقة، عبر المتابعة مع الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، ونبَّهت لجان التحكيم والعاملين في الميدان إلى ضرورة توخي الحيطة والحذر، وسط توفير جميع وسائل السلامة للجماهير والزوار.
في الوقت ذاته، تمَّ تجهيز منطقة التخييم في المنطقة المجاورة لأرض المهرجان في الصياهد الجنوبية للدهناء، شمال شرقي الرياض، لاستقبال الزوار والمشاركين، حيث تمَّ نصب العديد من الخيام من قِبل المستثمرين بأشكال وأحجام مختلفة لاستعراضها أمام الزوار، المتوقَّع استقطابهم حتى 14 يناير المقبل.
وأوضح أحد المستثمرين في منطقة التخييم، أن المخيمات جُهِّزت بجميع ما يحتاج إليه الزوار من خيام مؤثثة، ودورات مياه حتى يحظى الجميع بتجربة فريدة، تزيد أجواء المتعة في فعاليات المهرجان المختلفة، مشيرًا إلى أن الأسعار تتراوح بين 150 ريالًا و200 ريال، ويرتفع السعر طبقًا لمساحة الخيمة أو بيت الشعر.