العدالة.. تطعيم وتدريبات

صورة التقطت أمس الأول لبدر النخلي لاعب فريق العدالة أثناء مشاركته في حملة التطعيم الخاصة بالإنفلونزا (المركز الإعلامي ـ العدالة)
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.12.02 | 01:38 am

خضع لاعبو فريق العدالة الأول لكرة القدم والأجهزة الفنية والإدارية، للتطعيم الخاص بالإنفلونزا الموسمية الذي نظمت حملته إدارة النادي، بالتعاون مع أصدقاء الصحة ومركز الحليلة لخدمات المرضى.
من جانب آخر، رفض التونسي محمد المكشر منح لاعبي الفريق إجازة أمس، بعد مواجهة الجولة السابعة ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى أمام الفيحاء، والتي انتهت بالتعادل السلبي.
وافتتح المكشر أمس ملف مواجهة الجولة الثامنة أمام الجيل، بعد غدٍ على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News