الإياب.. بعد 33 يوما
الرياض ـ الرياضية
2020.12.03 | 01:53 am
يستضيف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم نظيره الشباب في إياب نصف نهائي كأس الملك محمد السادس للأندية العربية الأبطال، وذلك في الثالث من يناير المقبل، أي بعد قرابة الـ 33 يومًا.
وسيتحدد على أثر هذه المواجهة الطرف الأول في نهائي كأس البطولة.
فيما يستضيف فريق الرجاء المغربي نظيره الإسماعيلي المصري في الـ 11 من يناير المقبل، وذلك على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.