|


الآباء والأبناء يدخلون في مباريات تحدّ على مساحة 10 أمتار مربعة

«كورة أرينا» ترفيه العائلات تحت «الدوم»

صورة التقطت لرجل متقدم في العمر يحاول أن يمر بالكرة في مباراة كرة قدم ترفيهية في مركز كورة أرينا في محافظة جدة (صورة خاصة بالرياضية)
جدة ـ الرياضية 2020.12.05 | 01:14 am

برز مركز “كورة أرينا” الترفيهي والرياضي من ضمن الوجهات الترفيهية في محافظة جدة، ويقصده الكثير من العائلات التي أخذت من مزاولة الرياضة نشاطًا ترفيهيًّا في وقت الإجازات، إلى جانب تقديم فعاليات أخرى.
وشهد التنافس بين العائلات مشاركة الآباء مع أبنائهم وأحفادهم، في مباريات تجريبية تحظى بطابع ترفيهي في كرة القدم والسلة والطائرة والتنس والريشة التي يقدمها المركز.
من جهته، أوضح عبدالله النويصر، الرئيس التنفيذي للمركز، أنه تم بناؤه على مساحة 10 آلاف متر مربع في منطقة أبحر الشمالية، وتم فتح المجال لكافة الأعمار لممارسة الرياضة والترفيه، مبينًا في تصريحه لـ “الرياضية” أن هدفهم رفع عدد الممارسين للرياضة في السعودية، وتحقيق أهداف جودة الحياة.
وأشار إلى أن المركز يستقبل كافة الأعمار، وتم وضع قبة هوائية “دوم” مغلقة ومكيفة بمساحة 4.050 مترًا مربعًا تحتوي على 4 ملاعب داخلية لكرة القدم وملعبين داخليين متعددة الاستخدام وملعبين خارجيين لكرة القدم.
كما تحتوي هذه القبة على نادٍ للزوار مجهز بصالة استقبال وكافتيريا وغرف تغيير للملابس وحمامات للاستحمام ومواقف سيارات خاصة.
وشدد على أن الإقبال الكبير من قبل العائلات لقضاء إجازاتهم الأسبوعية للترفيه في المركز يأتي بسبب القبة الرياضية، التي تعد الأكبر من نوعها في الشرق الأوسط ومكيفة بالكامل، .
وختم تصريحه بقوله: “نحن نهتم بتقديم الجودة العالية والمكان المهيأ لممارسة الرياضة لكافة أفراد المجتمع، وستجرى مشاريع رياضية ترفيهية مماثلة سترى النور قريبًا في أنحاء السعودية”.


«كورة أرينا»
ترفيه العائلات تحت «الدوم»

«كورة أرينا»
ترفيه العائلات تحت «الدوم»