الشوط الثاني.. أكثر فاعلية
الرياض - الرياضية
2020.12.05 | 01:53 am
تزداد الفاعلية التهديفية في الشوط الثاني من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأحرزت الفرق 133 هدفًا في 48 مباراة، على مدى الجولات الستة الماضية، بينها 75 في الشوط الثاني، بنسبة 56.4 في المئة، مقابل 58 في الأول. وينسحب ذلك على عشرة فرق، تفوق أهدافها في نصف المباراة الثاني النصف الأول، وهي الهلال، والنصر، والفيصلي، وأبها، والاتفاق، والباطن، والشباب، والقادسية، والتعاون والفتح. وتتساوى النجاعة التهديفية للوحدة وضمك بين الشوطين. فيما تنخفض في الثاني مقارنة بالأول، عند العين، والأهلي، والاتحاد، والرائد.