العين يستعد بالاستحواذ
أبها ـ حسن ذيبان
2020.12.05 | 02:10 am
ركز الألماني مايكل سكيبه، مدرب فريق العين الأول لكرة القدم، على الاستحواذ في تدريبات الفريق، استعدادًا للقاء الفيصلي، اليوم، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأخضع سكيبه لاعبيه في بداية الحصة التدريبية إلى تمارين لياقية.
ومن ثم أجرى اللاعبون تدريبات تكتيكية تضمنت تمارين الاستحواذ والسيطرة على منطقة الوسط، وكيفية استثمار الفرص أمام المرمى.