الأهلي يعيد ساريتش.. ويفاضل بين 2

جدة ـ عبد الله أحمد 2020.12.05 | 02:27 am

ينتظر الجهازان الفني والإداري لفريق الأهلي الأول لكرة القدم، عودة البوسني ألفيس ساريتش، لاعب الوسط، لتسجيله في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد أن قدَّم تقريرًا طبيًّا للنادي في الأيام الماضية، أكد فيه تجاوزه 70 في المئة من نسبة علاجه وتأهيله، لافتًا إلى أنه سيكون جاهزًا مطلع يناير المقبل، حسبما أوضحته لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
وكان اللاعب البوسني تعرَّض لإصابة في الرباط الصليبي، ما دفع الأهلاويين إلى إسقاط اسمه من الكشوفات، وتوقيع اتفاقية معه في آخر يوم من فترة التسجيل الصيفية، تقضي بعودته إلى الفريق في الفترة الشتوية. وذكرت المصادر ذاتها، أن الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب الفريق، يدرس الاستغناء عن الألماني ماركو مارين، صانع الألعاب، الذي عملت الإدارة على توفير عروض عدة لتسويقه بالإعارة أو البيع، أو الاتجاه إلى الخيار الآخر، بعدم تمديد إعارة الغاني صامويل أوسو، الذي قَدِمَ من الفيحاء بعقد يمتد ثلاثة أشهر. وأشارت إلى أن المدرب الصربي، سيرفع تقريرًا فنيًّا عقب مواجهة النصر، السبت المقبل، ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، سيتضمن قراره النهائي حول اللاعب الذي سيغادر أسوار القلعة الخضراء.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News