شافعي: تعليمات زكري هزمت الأهلي
أبها - الرياضية
2020.12.05 | 06:55 pm
أكد فاروق شافعي، لاعب ضمك، أن المباراة انقسمت إلى نصفين، في الشوط الأول، مبيناً أنهم قدموا مستوى أفضل في الشوط الثاني، بعد اتباع تعليمات نور الدين زكري مدير الجهاز الفني.
وأضاف اللاعب الجزائري في تصريحات للناقل الرسمي:« ارتكبنا بعض الأخطاء في بداية المباراة بسبب التوتر، وفقدان الأعصاب، لكن نجحنا في العودة بالوقت المناسب والفوز بالنقاط الثلاث».
وأوضح لاعب ضمك أن الفريق سيحاول استغلال هذا الفوز في تحسين مركزه خلال قادم المباريات، حتى يبتعد عن مراكز الهبوط كما فعل في الموسم الماضي.
يذكر أن البالغ (30 عاماً) نجح في تسجيل الهدف الثالث لضمك أمام الأهلي، لينجح في معادلة النتيجة قبل أن يسجل مازن أبو شرارة هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع.