|


حصلت على صدارة المجاهيم في المشاركة الأولى

تلاد الفصام تزيح بنات سليمان

صورة التقطت أمس لإبل أثناء منافساتها بفئة “كأس النادي ـ إنتاج” للون “المجاهيم” في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل في الصياهد 140 كيلومترًا شمال شرقي الرياضتصوير: بندر الرمالي
تغطية: خالد الرشيد وأحمد الشمري 2020.12.06 | 01:18 am

كسبت “تلاد الفصام” المركز الأول في منافسة فئة “كأس النادي ـ إنتاج” للون “المجاهيم”، مقصية “بنات سليمان”، عن المركز الأول الذي توجت به في النسخة الماضية وحل ثانيا أمس.
وحصل المالك محمد عبد الله الدوسري في أول مشاركة له في فئة ذاتها منذ إطلاق مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل 2016 على الصدارة .
وبحسب النتائج المعلنة، جاءت المراكز من الثالث إلى العاشر، محمد بطي آل حامد عن منقيته “تلاد ابن بطي”، عبيد محمد العامري عن منقيته “مزعلات”، عبد الله جابر المري عن منقيته “تلاد آل فاضل”، محمد شعف الدوسري عن منقيته “الحرصات”، المجمول سالم الدوسري عن منقيته “الفاهيات”، مسعود فهيد الهاجري عن منقيته”الصعبات”، ثم مبخوت عبد الله المنهالي عن منقيته “تلاد المربوع بن ناجي”، وأخيرًا محمد فهيد العجمي عن منقيته “الطرّعات”.
وقد سجل في هذا الشوط 32، شارك منهم 21، فيما خرج من المنافسة 6 مشاركين، وتبقى 15 مشاركًا. وشملت قائمة المتأهلين 5 من دول الخليج، و10 سعوديين.