هجر يصعد إلى السادس

صورة التقطت أمس لحمد القويزاني لاعب فريق هجر بعد تسجيله الهدف الثاني والفوز لفريقه على النجوم(المركز الإعلامي ـ دوري الأولى)
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.12.06 | 02:15 am

صعد فريق هجر الأول لكرة القدم، إلى المركز السادس، بعد فوزه أمس على النجوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بهدفين دون مقابل.
وسجل هدفي هجر بدر بشير وحمد القويزاني، أسهما في حصول هجر على النقطة الـ 14.
وبقي النجوم في المركز الأخير في سلم الترتيب بنقطتين. ويستضيف هجر في الجولة التاسعة، الأربعاء المقبل، الشعلة على ملعبه في الأحساء، فيما يحل النجوم ضيفًا على البكيرية على أرض الأخير في البكيرية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News