جوميز يرفض الإجازة
أبها ـ حسن ذيبان
2020.12.06 | 02:15 am
رفض البرتغالي باولو جوميز، مدرب فريق نجران الأول لكرة القدم، أمس، منح لاعبي الفريق راحة عقب نهاية مباراة الفريق أمام الدرعية في الجولة الثامنة ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، والتي كسبها الأخير بهدف دون مقابل. وفتح البرتغالي جوميز ملف مباراة الفريق في الجولة التاسعة أمام الفيحاء، الأربعاء المقبل، في الوقت الذي اجتمع فيه المدرب مع اللاعبين قبل بداية التدريبات الجماعية، طالبهم بأهمية التركيز وبذل المزيد من الجهد والعودة إلى الانتصارات بدءًا من مباراة الفيحاء.