الشباك تهتز 3 جولات

الرياض ـ الرياضية 2020.12.06 | 02:19 am

أخفق فريق الباطن الأول لكرة القدم، في المحافظة على نظافة شباكه للمرة الثالثة على التوالي، بعد سقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه التعاون، أمس، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. ومنذ الجولة الرابعة التي حقق فيها الفريق فوزًا كبيرًا على أبها بثلاثة أهداف دون مقابل، لم يتمكن الباطن من المحافظة على شباكه، حيث استقبل هدفين أمام القادسية في مباراة ضمن الجولة الخامسة انتهت بالتعادل “2ـ2”. وفي الجولة السادسة، اهتزت شباك الفريق ثلاث مرات، في المواجهة التي خسرها من الوحدة “2ـ3”.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News