الثنائية الأولى
الرياض ـ الرياضية
2020.12.06 | 02:28 am
استطاع الغاني صامويل أوسو لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، تسجيل أول ثنائية له في الدوري السعودي بعد عامين مع الفيحاء. في مرمى ضمك ، ضمن مباريات الجولة السادسة في الدقيقتين 12 و18 ليرفع رصيده من الأهداف مع الأهلي خلال الموسم الجاري إلى 3. وفي الصورة التي التقطت أمس، أوسو يحتفل بعد تسجيله الهدف الأول(المركز الإعلامي ـ رابطة الدوري)