الدبل يحفز الاتفاقيين

الدمام ـ وليد الصيعري 2020.12.06 | 02:35 am

اجتمع المهندس خالد الدبل رئيس نادي الاتفاق بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم، قبل انطلاقة التدريبات التي جرت أمس على ملعب عبد الله الدبل في النادي، استعدادًا للقاء النصر غدًا في الرياض ضمن الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وشدد الدبل على ضرورة مضاعفة الجهود في المرحلة المقبلة، من جهة اخرى احتفل الفريق بفائز السبيعي مدير الفريق لحصوله على شهادة دبلوم المهنية للإدارة الرياضية من جامعة القاهرة مؤخراً.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News