الأشعة.. تحدد عودة العطوشي
أبها ـ حسن ذيبان
2020.12.06 | 02:38 am
بينت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، أن المغربي أمين العطوشي لاعب فريق أبها الأول لكرة القدم، سيجري أشعة على موضع إصابته في معصم اليد، خلال الأسبوع المقبل، من أجل التأكد من الكسر الذي تعرض له أثناء التدريبات مع فريقه وإزالة الجبس من يده.
ولن يكون بمقدور اللاعب المشاركة مع فريقه خلال مواجهة الفتح غدًا في الجولة السابعة من مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والتي سيغادر اللاعبون صباح اليوم إلى الأحساء استعدادًا لها.