تونس.. أولى تجارب الأخضر

صورة التقطت أمس للاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 16 عامًا يستمعون إلى توجيهات عبد الوهاب الحربي مدرب الأخضر قبل انطلاق التدريبات (المركز الإعلامي ـ اتحاد القدم)
الرياض ـ مازن العسرج 2020.12.06 | 02:38 am

يخوض المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 16 عامًا، اليوم، أولى مبارياته التجريبية ضمن معسكره الإعدادي في مدينة الطائف، والذي يأتي في إطار البرنامج الإعدادي لكأس آسيا تحت 16 عامًا 2020، التي ستنظم في مملكة البحرين.
ويستضيف الأخضر منتخب تونس عند الـ 3.30 عصر اليوم، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية.
على الصعيد الميداني، أجرى الأخضر مساء أمس حصته التدريبية على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، تحت إشراف عبد الوهاب الحربي مدرب الأخضر، طبّق خلالها اللاعبون تدريبًا على الكرات الثابتة دفاعيًّا وهجوميًّا، أعقبت ذلك مناورة على نصف مساحة الملعب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News