باخشوين.. الغياب الرابع

مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2020.12.07 | 03:02 am

سجل وليد باخشوين، قائد فريق الوحدة الأول لكرة القدم، غيابه الرابع عن التشكيلة الأساسية، بعدما وضعه البرتغالي إيفو فييرا، مدرب الفريق، على دكة البدلاء في مباراة الاتحاد، أمس، ضمن الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. ولعب باخشوين أساسيًّا أمام القادسية والأهلي والرائد، فيما جلس على دكة البدلاء في أربع مواجهات كانت أمام الفيصلي والتعاون والباطن والاتحاد.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News